التاسع ج

اهــــــــــــــــــلا وسهــــــــــــــــــلا بكم في موقــــع التاســـــــع ج
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jameel21
with the team
with the team
jameel21

عدد الرسائل : 100
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة] Empty
مُساهمةموضوع: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]   طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة] I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 8:23 pm

ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.

وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.

وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".

الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hodrobi
Admin
Admin
hodrobi

عدد الرسائل : 245
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة] Empty
مُساهمةموضوع: رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]   طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة] I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 10:42 pm

هههههههههههههههههههههههه Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coach
مشرف عام
مشرف عام
coach

عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة] Empty
مُساهمةموضوع: رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]   طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة] I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 20, 2008 4:26 pm

يلا مليح ..

مشكور على هذا الموضوع .

mdr mdr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التاسع ج :: منتديات متنوعة :: المنتدى الضاحك-
انتقل الى: